**آخر أخبار محمد صلاح**



* **في 7 سبتمبر 2023، ذكرت تقارير أن نادي الاتحاد السعودي قدم عرضًا قيمته 300 مليون جنيه إسترليني لضم محمد صلاح من ليفربول.**

* **في 6 سبتمبر 2023، ذكرت تقارير أن محمد صلاح غضب من استبداله خلال مباراة ليفربول وتشيلسي في الدوري الإنجليزي الممتاز.**

* **في 5 سبتمبر 2023، ذكرت تقارير أن محمد صلاح منفتح على ترك ليفربول في الصيف المقبل.**


**فيما يلي تفاصيل هذه الأخبار:**


**عرض الاتحاد السعودي لضم محمد صلاح**


ذكرت صحيفة "الوطن" السعودية أن نادي الاتحاد قدم عرضًا قيمته 300 مليون جنيه إسترليني لضم محمد صلاح من ليفربول. وبحسب الصحيفة، فإن العرض يشمل 200 مليون جنيه إسترليني كرسوم انتقال، و100 مليون جنيه إسترليني كمكافآت.


**غضب محمد صلاح من استبداله**


ذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية أن محمد صلاح غضب من استبداله خلال مباراة ليفربول وتشيلسي في الدوري الإنجليزي الممتاز. وبحسب الصحيفة، فإن صلاح غضب لأنه كان يعتقد أنه كان يلعب بشكل جيد، وأنه كان يمكنه تسجيل هدف أو مساعدة فريقه على الفوز بالمباراة.


**انفتاح محمد صلاح على ترك ليفربول**


ذكرت صحيفة "ذا صن" البريطانية أن محمد صلاح منفتح على ترك ليفربول في الصيف المقبل. وبحسب الصحيفة، فإن صلاح يشعر بخيبة أمل من عدم حصوله على عقد جديد من ليفربول، ويعتقد أنه يمكنه الحصول على راتب أعلى في نادٍ آخر.


**الوضع الحالي**


لا يزال محمد صلاح لاعبًا في ليفربول، ولكن مستقبله مع النادي غير مؤكد. وقد ينتقل إلى الاتحاد السعودي أو إلى نادٍ آخر في الصيف المقبل.