مشاهدة مباراة برشلونة وديبورتيفو لاكورونا بث مباشر 17-12-2017 الدوري الإسباني

شاهد البث الحي والمباشر لمباراة برشبلونة وديبوتيفو لاكورونا في نقل حي ومباشر لدوري الإسباني 2017/2018م حيت تنقل المباراة علي قناة بي ان سبورت 1 اتش دي بتعليق رؤوف خليف ، تلعب المباراة علي ملعب كامب نو ضمن الأسبوع 16 من الدوري الإسباني.



 لقاء اليوم في الليجا - مشاهدة مباراة برشلونة وديبورتيفو لاكورونيا
فريق برشلونة يدخل مباراة اليوم متربعاً على قمة الترتيب ومنفرداً بالمركز الأول، ورصيده تسع وثلاثين نقطة، متقدماً بفارق خمس نقاط عن أقرب ملاحقيه فريق فالنسيا وثماني عن غريمه الدائم ريال مدريد، حيث نجح البلوجرانا في تحقيق اثني عشر انتصاراً خلال خمس عشر جولة، فيما تعادل في المباريات الثلاث الأخرى. على الجانب الآخر، يحتل فريق ديبورتيفو لاكورونا المركز السابع عشر، وآخر مراكز البقاء بدوري الدرجة الأولى، ورصيده خمس عشرة نقطة، متفوقاً بفارق ثلاث نقاط فقط عن مراكز الهبوط، حيث حقق ضيوف كامب نو أربعة انتصارات فقط وتعادل في ثلاث مباريات في الوقت الذي خسر ثماني. ويسعى فريق برشلونة للحفاظ على نغمة الانتصارات التي تمكن من استعادتها خلال الجولة السابقة بعد غياب مباراتين، تعادل خلالهما أمام فالنسيا وسيلتا فيجو، قبل أن يحقق الفوز من جديد والذي جاء خارج ملعبه بهدفين في مرمى فياريال، مما حافظ على فارق النقاط الخمس في القمة. ويهدف برشلونة خلال لقاء اليوم لمواصلة التربع على القمة بفارق النقاط الخمس، من أجل الاقتراب من استعادة اللقب الذي خسره الموسم الماضي لصالح ريال مدريد، فيما يأمل الضيوف في الخروج بنتيجة إيجابية كما حدث الموسم الماضي، في آخر لقاء جمع الفريقي، والذي انتهى بهدفين لهدف لصالح لاكورونا.

توقيت مباراة برشلونة وديبورتيفو لاكورونيا اليوم في الدوري الأسباني

19:45 بتوقيت جرينتش
21:45 بتوقيت القاهرة
22:45 بتوقيت مكة المكرمة


تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى

0 التعليقات لموضوع "مشاهدة مباراة برشلونة وديبورتيفو لاكورونا بث مباشر 17-12-2017 الدوري الإسباني"


الابتسامات الابتسامات